الثلاثاء , ديسمبر 12 2017
الرئيسية / صحافة دولية / أخبار دولية / ” جيش الشواذ ” يدخل رسمياً معركة الرقة

” جيش الشواذ ” يدخل رسمياً معركة الرقة

أعلنت مجموعة عسكرية تطلق على نفسها اسم “جيش انتفاضة وتحرير الشواذ” عن دخولها معركة السيطرة على مدينة الرقة بجانب قوات سوريا الديمقراطية (قسد).

ونشر الحساب الرسمي للمجموعة على “تويتر” يوم أمس الاثنين، البيان التأسيسي لهذا “الجيش” مرفقاً بصورةٍ لبعض عناصره وهم يحملون راية الشواذ الملونة بألوان قوس قزح.

وجاء في البيان الذي نُشر باللغتين الفرنسية والإنكليزية بأن هذا “الجيش” هو جزء من قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية (IRPGF) المؤلف من عناصر اتحاد الشواذ والمتحولين جنسياً وآخرين يسعون إلى تحطيم التفرقة بين الجنسين وتعزيز ثورة المرأة.

وقال البيان إن قوات حرب العصابات الشعبية الثورية الدولية عانت من رعب مثل القوات الفاشية والمتطرفة في جميع أنحاء العالم وقد قُتل منهم عدد كبير في مختلف أنحاء العالم بداعي أنهم مرضى وغير طبيعيين، مستشهدةً بأن داعش أعدم عدداً كبيراً من الشواذ بإلقائهم من أسطح البنايات ورجمهم بالحجارة. وأضاف البيان الذي أصدره “جيش الشواذ” أنهم تعرضوا للهجوم من قبل مسيحيين محافظين في بلاد الغرب بغية محو وجودهم.

وادعت حركة الشواذ التي أعلنت دخولها معركة الرقة، أن مشاعر الكره والرهاب تجاههم ليست متأصلة لا في الإسلام ولا في أي دين آخر، مشيرةً أن الكثير من المسلمين واليهود والمسيحيين والهندوس والبوذيين وغيرهم يرحبون بالمثلية الجنسية.

المصدر: تويت بوك

شاهد أيضاً

ألمانيا ترفض أن تطال العقوبات الأمريكية الأخيرة ضد روسيا وإيران شركات أوروبية

أعرب وزير الخارجية الألماني “سيغمار غابريل”، عن رفض بلاده الكامل أن تطال العقوبات الأمريكية على …