الثلاثاء , أغسطس 14 2018
الرئيسية / أخبار / الجبهة الجنوبية تدعو عناصر النظام في حي المنشية بدرعا إلى الانشقاق

الجبهة الجنوبية تدعو عناصر النظام في حي المنشية بدرعا إلى الانشقاق

أصدرت غرفة عمليات البنيان المرصوص أمس الخميس بياناً اسمته “ادخلوا مساكنكم”، دعت فيه عناصر قوات النظام في حي المنشية بدرعا البلد “إلى الانشقاق وإلا سيكون الرد مزلزلاً”، حسب مراسل سويداء خبر في المنطقة.

وجاء في نص البيان “إلى عناصر الجيش في حي المنشية الذين يقاتلون في صف عصابات الأسد ومرتزقته، يا عناصر الجيش أنكم تضعون أيديكم بأيدي من يدمر البلاد ويشرد الآمنيين ويسفك الدماء يدفعهم جميعهم حقد أعمى وحب للظلم خدمة للطائفية تقادون خلفهم ككلاب صيد سيوردونكم المهالك لا محالة لذلك فإننا في غرفة عمليات البنيان المرصوص نقول إنه سيكون الأمر مختلفاً والرد مزلزلاً ولن نرحمكم أبداً فمهد الثورة سيكون حراً عزيزاً بإذن الله”.

وأضاف البيان “نعطيكم فرصة الانشقاق لتسلموا أنفسكم فإراقة الدماء ليست مبتغانا وإنما تحرير أرضنا وتطهيرها من دنس البغاة المعتدين”.

وأوضح المراسل أن غرفة عمليات البنيان المرصوص وثّقت مقتل ما يقارب مئة عنصر لقوات النظام في معركة “الموت ولا المذلة” بمدينة درعا في أقل من شهر بينهم أربعين ضابطاً إضافة إلى مقتل قيادي إيراني وقيادي كبير من ميليشيا حزب الله اللبناني والسيطرة على أربعمئة مبنى وأكبر خمس حواجز ضمن الحي.

والجدير بالذكر أن غرفة عمليات البنيان المرصوص هي المسؤولة عن معركة “الموت ولا المذلة” والتي انطلقت منتصف الشهر الماضي في حي المنشية بدرعا البلد وجميع الأوامر والبيانات الخاصة بالمعركة تصدر عن الغرفة حصراً.

شاهد أيضاً

أردوغان يتوعد بتوسيع “المناطق الآمنة” شمالي سوريا

توعد الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، بضم مناطق جديدة إلى مناطق درع الفرات شمالي سوريا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *