الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / أخبار / مقتل وافدٍ في قنوات منتحراً بعد مطاردته من قبل ميليشيا الدفاع الوطني

مقتل وافدٍ في قنوات منتحراً بعد مطاردته من قبل ميليشيا الدفاع الوطني

قتل مساء اليوم “محمد نديم الحج علي” من حلب برصاص مسدسه الشخصي أثناء ملاحقته من قبل الدفاع الوطني في قنوات حسب ما تناقله أهالي الحي وصفحات تواصل اجتماعي في المنطقة.

 

وقال المراسل إن “الحج علي” كان يقود سيارة تهرب وافدين من البادية الشرقية إلى المحافظة، فأوقفها عناصر حاجز للدفاع الوطني على أطراف قنوات وحين حاولوا القبض على “الحج علي”، فر مسرعا ليلاحقه عناصر الحاجز ثم ليسمع صوت طلق ناري ويشاهد “الحج علي” قتيلاً.

 

وأضاف المراسل نقلاً عن أهالي الحي الذي حصل فيه الحدث، أن أحداً لم يشاهد الحج علي وهو يطلق النار على رأسه، كما لم يشاهدوا أحداً يطلق النار عليه.

 

وأفاد مراسلنا أن السيارة القادمة من البادية الشرقية والتي تستخدم لتهريب الوافدين من مناطق سيطرة تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بداخلها إثنا عشر وافد تم إلقاء القبض عليهم من قبل ميليشيا الدفاع الوطني واحتجازهم للتحقيق معهم.

 

والجدير ذكره أن عمليات تهريب عائلات من مناطق سيطرة تنظيم “داعش” ازدادت في الفترة الأخيرة بسبب المعارك التي يخوضها التنظيم في تلك المناطق وتعتبر أراضي محافظة السويداء طريقاً بين البادية الشرقية ومناطق في درعا.

شاهد أيضاً

ضحايا بانفجار مفخخة في جرابلس بريف حلب

قتل مدني وأصيب آخرون جراء انفجار سيارة مفخخة في مدينة جرابلس بريف حلب الشرقي. وأفاد …

تعليق واحد

  1. انتحر! هل لهذا الحد مرعب الوقوع في أسر الدفاع الوطني في السويداء؟ هل ادخال العائلات السورية الى السويداء جريمة؟ العائلات الهاربة من جحيم داعش و القصف الهمجي الاسدي يتم تهريبها الى السويداء؟ لماذا؟ ما الذي حدث للناس. أي ناس أهل السويداء أصبحتم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *